كلية النهضة تنظم لقاءاً جامعاً

وسط حضور مميز من منسوبي الكلية النهضة تنظم لقاءاً جامعاً بين قيادات الكلية ومنسوبيها

قال البروفيسور يونس عبد الرحمن، إن كلية النهضة ولدت لتبقى، وأضاف أن النهضة أضحت اليوم ملء السمع والبصر، محراباً للعلم نطمح من خلاله أن نخدم المجتمع والوطن، وأن نقدم من خلالها نموذجاً للمؤسسات المتميزة التي تخرج للمجتمع قادة في كل المجالات.

جاء ذلك لدى مخاطبته اللقاء الدوري الذي نظمته إدارة الموارد البشرية بالكلية بين القيادات والعاملين، وسط لقاء محضور تقدمه نائب العميد ووكيل الكلية ومنسقي البرامج ومديري الإدارات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية.

وأعلن البروفيسور يونس خلال اللقاء عن عدد من البشريات التي تعدها قيادة الكلية ومن بينها زيادة مقدرة في الرواتب ابتداءاً من شهر يناير القادم، مبيناً أنها تمثل المكافأة يستحقها العاملون بالكلية نظير الجهود التي بذلوها بلا استثناء خلال العام الماضي، كما أعلن سيادته عن منح دراسية مجانية لمن يرغب في مواصلة دراسته، وأشاد سيادته بالعاملين بالكلية بشكل عام وبالدكتورة نعمات كرم الله، منسق برنامج اللغات، والأستاذ محمد عبد الله، بشكل خاص، وقال إنهما يمثلان نماذجاً يقتدى بها في العصامية وفي الحرص على العمل.

وأكدت د.إيمان بشير نور الدائم، نائب العميد، أمين شئون الطلاب، أن الحفاظ على ما حققته النهضة من نجاحات يقتضي بذل المزيد من الجهد المخطط، داعية كل العاملين بالكلية إلى الاستغلال الأمثل للزمن وترتيب الأولويات من أجل عطاء مثمر ونافع. وأبانت د.إيمان أن الرضا الوظيفي الحقيقي لا يتحقق إلا من خلال علاقة شفافة تربط قيادة الكلية بقاعدتها.

ومن جانبه أشاد د.مالك عبده وكيل الكلية بالعاملين بالكلية وقال إنه راض كل الرضا عن معدلات العمل والأداء خلال العام المنصرم، وأبان سيادته أن الزيادة التي أعلنها العميد في الرواتب تتجاوز في حدها الأدنى نسبة الـ60%، وأنها قد تمت بناءاً على عدالة تامة وفي إطار خطط الكلية من في المحافظة على كوادرها، موضحاً أن هذه الخطط تشمل كذلك الاهتمام بالتدريب وتجويد العمل الأنظمة الإلكترونية في شتى مناحي العمل الإدارة بالكلية.

وفي ختام اللقاء قدمت إدارة الكلية حافزها رحلة عمرة للموظفين بإدارة الشئون العلمية أشرف سيد سليمان وسماح خيري، كما تم تكريم منسق البرنامج المثالي د.الصادق قسوم، منسق السنة التحضيرية،والموظف المثالي زيد في إدارة الشئون المالية، والموظفة أروى حمدالجاك بإدارة الحاسوب، والفني صلاح عبد الله المثالي بإدارة الخدمات.