طلاب علوم المختبرات الطبية، الفرقة الرابعة، قسم الكيمياء السريرية، يسجلون زيارة تعريفية للمجلس القومي للمهن الطبية والصحية.

سجل وفد من طلاب علوم المختبرات الطبية، الفرقة الرابعة، قسم الكيمياء السريرية، يوم الثلاثاء الموافق 26/مارس/2019 زيارة تعريفية للمجلس القومي للمهن الطبية والصحية بأم درمان، برفقة الدكتور صديق البشرى مدير إدارة المعامل  بالكلية- رئيس الوفد، والأستاذه عائشة عوض السكرتير الأكاديمي لبرنامج علوم المختبرات الطبية، وكان في استقبالهم الدكتور يوسف فضل المولى أمين الشؤون العلمية بالمجلس .
ورحب الدكتور يوسف فضل المولى أمين الشؤون العلمية بالمجلس، بالوفد الزائر وشكرهم على هذه المبادرة الطيبة، متمنياً للكلية التوفيق والنجاح. وقدم سيادته للطلاب محاضرة تعريفية  قيمة عن مهام واختصاصات المجلس، وعن اللوائح والقوانين وأخلاقيات المهنة ، وطاف بهم إدارات وأقسام المجلس للتعرف على طبيعة العمل عن قرب، مقدماً عددًا من المنح التشجيعية للطلاب للإسهام في أدائهم التعليمي والمهني والعملي مستقبلاً.
الى ذلك قدم الدكتور صديق البشرى- رئيس الوفد، شرحاً وافياً عن برنامج علوم المختبرات الطبية بالكلية،  ناقلاً تحيات إدارة الكلية للمجلس، واعدًا بتكرار مثل هذه الزيارات للطلاب حتى يستفيدوا من الخبرات التي تذخر بها المجلس القومي للمهن الطبية والصحية،  وقد عبر رئيس الوفد عن شكره وإمتنانه على حسن وحفاوة الإستقبال.
مشاركة الموضوع ..Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin